كم رسوم التحويل الدولي من موبايلي باي 1446

كم رسوم التحويل الدولي من موبايلي باي 1446

تقدم شركة موبايلي خدمة موبايلي باي التي تتيح لك خدمة التحويل الدولي والمحلي بأسعار تنافسية  في مقابل رسوم للتحويل سوف نتحدث في  هذا المقال عن رسوم التحويل الدولي لموبايلي باي بالتفصيل.

ويمكن باستخدام خدمة موبايلي باي التحويل المحفظه او التحويل إلى بنك سواء محلي او دولي والاستلام النقدي للاموال من خلال خدمة moneygram.

أرخص رسوم تحويل دولي شروط موبايلي باي Stc pay تحويل دولي مجاني موبايلي باي خدمة العملاء كم رسوم التحويل الدولي stc pay كاش باك تحويل دولي موبايلي باي كاش باك رسوم التحويل الدولي الراجحي
كم رسوم التحويل الدولي من موبايلي باي 1446


اقرأ في: خطوات فتح حساب تجاري بنك الرياض

كيفية التحويل الدولي لموبايلي باي

  • باتباع هذه الخطوات يمكنك تحويل اموالك دوليا بسهولة وبدون استشارة أحد
  • سجل الدخول إلى محفظه موبايلي باي.
  • قم إختيار التحويل الدولي من قائمة الخدمات.
  • اكمل باقي الخطوات باختيار نوع التحويل (محفظه _بنك _إستلام نقدي).
  • ادخل الدولة وباقي بيانات المستلم.
  • تأكيد الطلب.
  • وبذلك سوف يتم تحويل اموالك في فتره عمل ٢٤ ساعه.

رسوم التحويل الدولي لموبايلي باي

تقدم شركة موبايلي خدمة موبايلي باي التي تنقسم الي ثلاث أنواع من البطاقات كلا منها له مجموعه من المميزات المختلفه مابين الكاش باك ورسوم التحويل الداخلي ورسوم التحويل الدولي، وهذه البطاقات هي:

البطاقة الكلاسيكية: ورسوم التحويل الدولي بإستخدام البطاقة الكلاسيكية هي 1.99، وتمنحك البطاقه الكلاسيكية كاش باك داخلي (داخل المملكة وعند الشراء من المواقع الاجنبيه).0.5٪

البطاقة البلاتينية:  هي إحدى بطاقات خدمه موبايلي باي وهي يتم استخراجها مجانا بدون رسوم سنوية.، وتقوم باعطاءك كاش باك محلي 1 ٪ زكاش باك دولي 1.5 ٪، وتبلغ رسوم التحويل الدولي موبايلي باي للبطاقة البلاتيني 1.99.

بطاقة سيجنتشر :هي بطاقة رقم ثلاث من بطاقات موبايلي باي،. ويتم إستخراجها مقابل رسوم 400 ريال سنويا + طريبة القيمة المضافة، وتمنحك كاش باك محلي 1.5%  وكأس باك دولي 2 ٪، كما أن رسوم  التحويل الدولي لموبايلي باي بطاقة سيجنتشرز سوف تكون 1.99 لكل عملية تحويل دولي.

هل يوجد تحويل من موبايلي باي خارج السعودية

نعم تستطيع التحويل لأغلب دول العالم عبر مني جرام لأن بينهم إتفاقية ويوصل المبلغ مباشرة، أيضاً هناك خيار تحويل البنك العادي، ويتم تحويل المبلغ الذي تريده لحساب بنكي في الدولة التي تريدها مع العلم أن كل دولة لها طرقها المقبولة.

يعني ليس كل دول العالم تقدر تحول لحساب بنكي على سبيل المثال، بالنسبة لسعر الحوالات فهي مجانية في لحظة نشر هذا المقال لكن ربما تتغير مثل كل المحافظ وتصبح بمبلغ معين.

اقرأ في: ما هي أنواع بطاقات بنك الراجحي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-